شفق نيوز/ كشف جهاز الأمن العراقي، يوم الأحد، عن تفاصيل جديدة تتعلق باعتقال القيادي في تنظيم داعش المكنى (أبو هبة) والمسؤول عن جرائم عدة بينها مقبرة تضم جثث منتسبين أمنيين.

وأعلن المتحدث الرسمي باسم الجهاز، أرشد الحاكم، بحسب بيان ورد لوكالة شفق نيوز، العثور على باقي جثث ضحايا مقبرة (المصالحة) الواقعة في ناحية الصقلاوية بقضاء الفلوجة، ليصبح العدد الكلي (5) شهداء بينهم مُنتسبين ومدنيين جرى التعرف على اثنين منهم".

وأكد الحاكم، أن "عدد الضحايا في المقبرة جاء مطابقاً  لإعترافات الإرهابي المُكنى (أبو هبة) مسؤول ما كان يسمى ولاية الفلوجة حول مشاركته في خطف وقتل الضحايا والذي ألقي القبض عليه بعملية نوعية نفذها جهاز الأمن الوطني خلال وقت سابق".

وأعلن جهاز الأمن الوطني العراقي، أمس السبت، اعتقال (أبو هبة) استناداً على معلومات استخبارية دقيقة ومتابعة ميدانية استمرت لأشهر عدة.

واعترف أبو هبة، بانتمائه لصفوف التنظيم الإرهابي ضمن ما كان يسمى (ولاية الفلوجة) وشغل منصب المسؤول الأمني للولاية، كما واعترف عن وجود مقبرة تضم جثثاً لشهداء من منتسبي الأجهزة الأمنية والمواطنين العُزل الذين قام بأسرهم والمشاركة في قتلهم.

وبدلالته، جرى كشف المكان للمقبرة ضمن قضاء الفلوجة وجرى استخراج رفات الضحايا والبالغ عددهم (3) شهداء، ولا تزال التحقيقات جارية للوصول إلى باقي الضحايا.